جون سينا : قبلتي لــ"اي جي" مرة أخري كانت غلطة


بعد تسجيل عرض الرو الأخير صرح "جون سينا" علي موقع

التواصل الاجتماعي "تويتر" بأن قبلته ل "اي جي" مرة أخري

كانت غلطة ولن تتكرر مرة اخري  قائلا : 

"الكثير من الأراء المعارضه عما فعلته ليلة البارحة .. اقدم 

اعتذاري .. عواطفي أصبحت تتحكم في وأظهرت مباراة 

رائعة .. لن يحدث هذا مرة أخري" .. 

كما قال في تغريدة اخري : 

"كل تركيزي مع WWE حيث مواجهة "دولف زيغلر" ثم الفوز 

ببطولة WWE " .. 

"سأفعل ما بوسعي لكي أجعل حياتي الشخصية .. شخصية" ...



معلومات الموضوع
الكاتب : MrPerfect
11/27/2012 10:52:00 م
علق بحساب الفيس بوك

هناك 5 تعليقات :

  1. علي رأي المثل : علشان تنجح لازم تبوس xDDD

    ردحذف
  2. جون سينا عضلاته ضخمه جدا في هذه الصورة !! ..
    ليه هتخليها أخر مره . طب ما الكل بيبوس والحياة زبادي في الخلاط xD

    ردحذف
  3. خخخخ انتظرو يوم يومين وتشوفونه يبوس تالت ورابع وخامس والخ ---

    ردحذف
  4. (صد"جون سيينا"يقة)11 ديسمبر، 2012 1:09 ص

    يكفينا اعتذارك ياجون وانت حر في النهايه في اعتقادي هي الي فرضت نفسها عليك

    ردحذف
  5. (صد"جون سيينا"يقة)11 ديسمبر، 2012 1:10 ص

    سوف نضل نحبك مهما فعلت

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).