ستيفانى ماكمان تعلن عن ..!!


أعلنت ستيفانى ماكمان زوجة المدير التنفيذى ل WWE تريبل اتش اعلانا هاما فى عرض NXT اليوم .
حيث قامت بالاعلان عن اقامة لقب لديفاز NXT . وستقام مباريات بين الديفاز من عرض NXT والديفاز من عرضى الرو وسماك داون لتحديد الفائز باللقب .وستبدأ المباريات من الاسبوع القادم

معلومات الموضوع
الكاتب : احمد LEGEND
5/30/2013 02:27:00 م
علق بحساب الفيس بوك

هناك 12 تعليقًا :

  1. انا في الاصل لا اتابع مباريات الديفاز

    ردحذف
  2. هههههههههههههههههههههههههههههههه قلة ابصر شو هل مفاجئ

    ردحذف
  3. رائع كأن هذا ما كانت تحتاجه NXT للنجاح
    أعيدوها للتلفاز وسترون الاقبال على مشاهدتها مثل الناضي

    ردحذف
  4. وش الدبفاز

    ردحذف
    الردود
    1. الديفاز هم البنات

      حذف
  5. القيصر تيكر اين فقرة الحركة الاقوى انت تقول راح انزلها يوم الاثنين واليوم الخميس ولا شفنا اي شئ

    ردحذف
  6. احسبه اعلنت عن اعتزال تربل اتش

    احسبه اعلنت عن اضافة عرض جديد

    طلع ايش طلع شي اسخف من التوقع المذهل

    هههههههههههه

    ردحذف
  7. الديفاز هم نساء المصارعة اتمنى اني افدتك

    ردحذف
  8. شيء جميل من ستيفاني ولكن انت الي ماعاجبك الموضوع ليش تدخل أساساً أقول يمكن قلة عمل يقول المثل شغلش يصنع جمل ول انت مو تقول على الاقل هية اعلنت شيء عرفوها العالم اما انت لاأعلنت شيء ولا هو يحزنون تفهم

    ردحذف
  9. احسنت يا ستيفاني

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).